سما نيوز / متابعات
أفادت مذكرة رسمية، الاثنين، عن تعرض مسؤول محلي في مدينة تعز لاقتحام مكتبه وتهديده بالقتل والتصفية من قبل أحد عناصر الجيش.
وتشير المذكرة الصادرة عن مدير مديرية ماوية التابع لسلطة الرئاسي، عبد الجبار الصراري، إلى محافظ المحافظة نبيل شمسان، عن تعرض مكتب الأول في مدينة تعز يوم الأحد الماضي، للتهجم والتهديد بالقتل من قبل المدعو بكر المقري، أحد جنود اللواء 145 الذي يقوده قائد المحور خالد فاضل.
ولم توضح الوثيقة أسباب وتفاصيل الاعتداء الذي طال مدير مديرة ماوية التابع للشرعية، وهي إحدى مديريات تعز الواقعة تحت نطاق سلطة الحوثيين.
وسبق وأن تعرضت العديد من المكاتب الحكومية للاقتحامات من قبل عناصر الجيش والأمن والمجاميع المسلحة المنتشرة في المدينة طيلة السنوات الماضية، في ظل الفوضى وغياب دور الأمن.