أقدم منتخب المنصورة المدرسي على الفوز في المباراة النهائية لكرة القدم وذلك أمام منتخب خور مكسر الذي خسر المباراة بركلات ترجيح لصالح منتخب المنصورة المدرسي ،
كان ذلك في نادي شمسان الرياضي في مديرية المعلا صباح يومنا هذا الأحد الموافق ٢٠٢٣/٣/٥م .
في سابقة ليست بجديدة على هذه المديرية ، فقد كانت ولا زالت المنصورة تحمل المركز الأول على مستوى المديريات في العاصمة عدن في كرة القدم على وجه الخصوص وفي الجانب الرياضي بشكل عام .
هذا و قد صرح الأستاذ / فهيم الكازمي رئيس إدارة الشباب والطلاب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المنصورة ، بأن المنصورة اليوم تتوج أسمى معاني البطولات في صورة تبرهن الثقافة الكروية لدى هذه المديرية ، وبالرغم من قلة الإمكانيات و في ظل هذه الظروف التي تعانيها المديرية والجنوب بشكل عام إلا أن المنصورة مليئة بالكوادر الرياضية في شتى مجالات الرياضة .
وفي سياق متصل : عبر أبطال منتخب المنصورة المدرسي عن فرحتهم بالنصر ، كما تم تسليمهم الكأس والميداليات ومبلغ مالي ، بالإضافة إلى وجبة غداء مقدمة من مدير التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ/علي علوي .
جاء ذلك ضمن البرامج الختامية لفعالية المهرجان الرياضي المدرسي الثاني لطلبة المديريات في العاصمة عدن .
حضر المباراة النهائية :
الاستاذ/ عصام عبده علي
رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي (العاصمة عدن )
وقيادات مدنية وشخصيات اجتماعية .