سما نيوز / متابعات
.
يشكوا عدد من المسافرين من عراقلة القائمين على منفذ الوديعة البري بدون أي أسباب لهذه العراقيل التي أودت إلى زيادة المعاناه.
واضافوا أن البعض له اكثر من عشر أيام ينتظرون دورهم بالعبور إلى الأراضي السعودية ورغم وجود عائلاتهم لكنه لم يتم السماح لهم .
وأكدوا أنه يعد هذه عملية تعسفية للمسافرين بالمنفذ وحيث المكان يفقد للمطاعم والفنادق مما جعل اغلب العوائل يبيتون بالصحراء.