دشنت جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بمحافظة لحج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022-2023 م
حيث أدى طلاب الجمعية من فئة الصم والبكم اليوم الثلاثاء امتحان المادة الثانية وهي التربية الإسلامية ، بعد أداء امتحان مادة القران الكريم .
و ستستمر العملية الامتحانية لمدة اسبوعين .
رئيس الجمعية مرسال مهدي والمسؤول التعليمي الأستاذة أرزاق بخيت تفقدا سير العملية الامتحانات ومتابعة الطلاب من الصف التمهيدي إلى الثانوي .
ودعا أولياء الأمور إلى مساعدة أبنائهم في مراجعة المواد الدراسية أول بأول ، متمنيين لهم النجاح والحصول على أعلى الدرجات .
المسؤولة التعليمية أرزاق بخيت أوضحت بأن 120 طالب وطالبة من فئة الصم والبكم يؤدون امتحان الفصل الثاني حيث بلغ عدد الذكور 81 .. وعدد الإناث 39 طالبة ..
مشيرة بأن هذا العام وصل عدد الطلاب بالصف التمهيدي 46 طالب وطالبة .. مقسمين عدد الذكور 35 طالب .. وعدد الإناث 12 طالبة