بعث مدير عام مديرية الحوطة الاستاذ سامي الجبلي رئيس المجلس المحلي لمديرية الحوطة برقية عزاء ومواساة الى ال اللحجي بوفاة الفقيد والشخصية الاجتماعية والمتواضعة المدير السابق للمياه المغفور، له بإذن الله عبدالناصر، اللحجي “” تقبله الله متقبلا حسنا و جعل قبره روضة من رياض الجنة
هذا و قد جاء في سياق برقية العزاء و المواساة التي بعث بها الأستاذ سامي الجبلي.. إلى جميع أفراد أسرة الفقيد الكريمة ما ياتي :
بسم الله الرحمن الرحيم
قال الله سبحانه و تعالى : ” يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ” · صدق الله العظيم.
بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره ، راضية بمشيئته تلقينا نبأ وفاة المغفور، له بإذن الله عبدالناصر، اللحجي الشخصية الاجتماعية والمتواضعة .
و الذي وافاه الأجل مساء يومنا هذا الاثنين إثر مرض عضال ألم به بعد حياة حافلة بالنضال و البذل و العطاء
و بهذا المصاب الجلل و الفاجعة الأليمة التي وقعت علينا وقوع الصاعقة لا يسعنا هنا إلا أن نتوجه بأصدق التعازي و عظيم المواساة إلى جميع أفراد أسرته الكريمة .. مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته و عفوه و غفرانه ، و أن يشمله بمنه و كرمه و إحسانه ، و يسكنه الدرجات العليا من جنانه ، و يلهم أهله و ذويه و أقاربه و أصدقاءه و محبيه و يلهمنا جميعا الصبر و السلوان
و إنا لله و إنا إليه راحعون
و لا حول و لا قوة إلا بالله.
الاسيف:
الاستاذ سامي الجبلي. /مدير عام مديرية الحوطة.