سما نيوز

النقيب يؤكد استتباب الأمن بالعاصمة عدن وينفي صحة ما يروج له الإعلام المأجور

النقيب يؤكد استتباب الأمن بالعاصمة عدن وينفي صحة ما يروج له الإعلام المأجور
سما نيوز / متابعات

قال المتحدث الرسمي باسم القوات الجنوبية المسلحة محمد النقيب، اليوم، خلال تغريدة نشرها بحسابه الرسمي بمنصة تويتر: الوضع
في العاصمة عدن مستتب، والمنطقة الرئاسية ” معاشيق ” مؤمنة، والجميع يزاول عمله بكل هدوء، ولا صحة لما يروج له الإعلام المأجور.

وأختتم النقيب تغريدته، موضحاً: كما ان الاجهزة الامنية تقوم بواجبها ومسؤوليتها في تعزيز الامن والاستقرار وتأمين الممتلكات والمصالح العامة والخاصة.