عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المنصورة صباح يومنا هذا الموافق ٢٥/٢/٢٠٢٣ اجتماعها الدوري لشهر فبراير ، حيث أكدت فيها قيادة المجلس على ضرورة استقطاب الكوادر من أبناء المنصورة في مراكز الانتقالي بالمديرية ، وترفيع أعضاء المراكز النشطاء إلى أعضاء مديرية ..
في مستهل الاجتماع الذي أفتتحه القائد وضاح الحريبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المنصورة العاصمة عدن ،
تحدث الحريبي عن الخطط المقبلة التي سيتم تنفيذها والبرامج المطروحة من قبل رؤساء الدوائر لمناقشتها والمصادقة عليها ..
بدوره قدم مدير الإدارة التنظيمية المهندس عبدالله الحسني شرحا تفصيليا للأعضاء المجتمعين حول مستوى نشاط أعضاء القيادة المحلية ، وأكد من خلالها على ضرورة تجميد عضوية الأعضاء الخاملين في المديرية واستبدالهم بمن هم أجدر وأنشط منهم ..
ومن خلال النقاش تطرقت مديرة ادارة المرأة والطفل الأخت ندى الشعبي عن الميزانية المطروحة لعمل البازار الذي خصص للأسر الفقيرة والأشد فقرًا ، وما يترتب عليه من أثر إنساني يعود في نفوس الأسر المستهدفة لهذا البازار ..













