بعث مدير عام مديرية طور الباحة العميد الركن بسام عبده سعيد الحرق، برقية حزن ومواساة إلى وكيل أول محافظة لحج صالح أحمد حسين السيد البكري، في وفاة نجل أخيه رحمة الله تغشاه.
جاء في نص البرقيه.
وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ، الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ، أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ] صدق الله العظيم.
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة نجل أخيكم رحمه الله رحمة الآبرار.
وأكد مدير عام طور الباحة في ختام البرقية عن عظيم حزنه وبالغ مواساته إلى جميع أسرة وكيل أول محافظة لحج وكافة أهله وذويه في مصابهم الاليم، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.