سما نيوز

وقفة احتجاجية للجنة النقابية بالمهن الطبية الصحية بهيئة مستشفئ الجمهورية بعدن(بيان)

وقفة احتجاجية للجنة النقابية بالمهن الطبية الصحية بهيئة مستشفئ الجمهورية بعدن(بيان)
سمانيوز/عدن/خاص

اللجنة النقابية بهية مستشفى الجمهورية تنفذ وقفتها الاحتجاجية الرابع و تثمن موقف و التفاف العاملين حول اللجنة النقابية بالمستشفى
نفذت اللجنة النقابية بالمستشفى وقفتها الاحتجاجية الرابع صباح يوم الاثنين الموافق 2023/220 م و ثمنت اللجنة النقابية بالمستشفى لتلك الرسالة الفضية التي بعثها العاملين للغير الذين يحاولون احداث انشقاق فيما بين صفوف العاملين و تماسك روابط اللجنة النقابية بالمستشفى

عبر فيها العاملين بالمستشفى وسط حشد و زخم عمالي غير مسبوق عن ثقتهم و ولائهم للجنة النقابية

كما عبر فيها العاملين بالمستشفى بمستوى عالي بكل اساليب أدبيات و اخلاقيات المخاطبة و الحوار مؤكدين عن وعيهم لحقوقهم المشروعة و تمسكهم و التفافهم حول اللجنة النقابية بالمستشفى كا التفاف السوار في المعصم

إن اللجنة النقابية بالمستشفى تستنكر تلك التصرفات الالامسؤلة التي يقدم عليها البعض من الراغبين في أحداث فجوة فيما بين اللجنة النقابية بالمستشفى و رئيس الهيئة
و بهذا الشأن
تؤكد اللجنة النقابية بالمستشفى عن تواصلها المستمر و تماسك علاقتها مع رئيس الهئية

ان اللجنة النقابية بالمستشفى أحاطت بالتزامات رئيس الهيئة و لدورة في حضور ورشات العمل و المؤتمرات المرتبطة بالمصالح العامة للمستشفى و العاملين فيها

و قد تلقت اللجنة النقابية تأكيدا من رئيس الهيئة على استعداده التام الى عقد اجتماع مع اللجنة النقابية صباح يوم الأربعاء الموافق بتاريخ 2023/2/22 م لمناقشة و ايجاد الحلول و وضع المعالجات لتلك القضايا العمالية المتعثرة
و في هذا السياق
تؤكد اللجنة النقابية بالمستشفى عن الثقة الكبيرة بقدرة رئيس الهيئة على حلحلة القضايا و إعادة الأمور إلى نصابها بما يضمن تحقيق تلك المطالب العمالية المشروعة و يهدف إلى تعزيز و تقوية ثقة العاملين بإدارة المستشفى

صادر عن اللجنة النقابية بالمستشفى