سما نيوز / متابعات
قالت مديرة مستشفى الصداقة الدكتورة كفاية الجازعي أنها فوجئت يوم الثلاثاء بقيام قوة أمنية باقتحام مكتبها في مستشفى الصداقة لتمكين دكتورة أخرى بدلا عنها في مهام إدارة المستشفى.
وأشارت إلى أن مدير مكتب الصحة بعدن وبصورة مخالفة للقانون أصدر قرار تكليف لدكتورة أخرى فيما الجازعي تملك قرار تعيين وزاري .
وقالت الجازعي أنها فوجئت باقتحام مكتبها وتمكين دكتورة أخرى من مهام الإدارة بصورة مخالفة للقانون .
ودعت الجازعي محافظ عدن أحمد حامد لملس ووزير الصحة التدخل لوقف هذه المخالفة الواضحة للقانون والتي تمثل اعتداء صارخا على حرمة المؤسسات الطبية.