سما نيوز

استقبال كبير بتعز للطلاب العباقرة والحائزين على المراكز الثلاثة الاولى على مستوى الدول المشاركة

استقبال كبير بتعز للطلاب العباقرة والحائزين على المراكز الثلاثة الاولى على مستوى الدول المشاركة
سمانيوز/تعز/متابعات

 

جرى يوم امس بحافظة تعز استقبالاً كبيراً للطلاب والطالبات الذين حصدوا المراكز الثلاثة الاولى والثالث مكرر بالمسابقة الدولية بمسابقة الفيديك ماث للحساب الذهني التي اقيمت في القاهرة بمشاركة 15 دولة عربية وآسيوية وافريقية إلى جانب بلجيكا وفرنسا.

وكان في مقدمة المستقبلين للطلاب المشاركين مدير عام مديرية المظفر الشيخ احمد على جامل ومستشار محافظ المحافظة للشؤون التعليمية عبدالحكيم شرف وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة وقيادات مكتب التربية في المحافظة ومديريات المدينة والطلاب وجموع غفيرة من المواطنين.

وخلال حفل الاستقبال الذي اقيم في مدرسة نعمة رسام هنأ مدير عام مديرية المظفر الطلاب المشاركين والفائزين الحاصلين على المراكز الاولى على مستوى الدول المشاركة معبرا عن سعادته وفرحة كل ابناء المحافظة بهذا الفوز الكبير والمشرف الذي رفع اسم وعلم اليمن عاليا وكانوا فخرا للوطن عامة وتعز على وجه الخصوص.

ونقل جامل للطلاب الفائزين والمشاركين والحاضرين تحيات محافظ المحافظة نبيل شمسان الذي يولي كل الاهتمام والرعاية للموهبين والمبدعين والذي وجه بكل الرعاية والدعم والاهتمام والتكريم والمتابعة للطلاب المشاركين والعباقرة الصغار منذ انطلاقهم للمشاركة في المسابقة حتى لحظات عودتهم الى المحافظة.

كما قدم شكره لادارات المدارس المشاركة ولمدرسة نعمة رسام على وجه الخصوص وللمدربين وكل من ساهم في دعمهم وتشجيعهم حتى وصولهم لهذه المراكز الاولى.