سما نيوز

عدن .. مديرة مستشفى الصداقة الجديدة تعقد أول اجتماعاتها بمدراء الإدارات و رؤساء الأقسام

عدن .. مديرة مستشفى الصداقة الجديدة تعقد أول اجتماعاتها بمدراء الإدارات و رؤساء الأقسام
سمانيوز/عدن/خاص

 

عقدت صباح يوم الأربعاء، د. رجاء أحمد علي مسعد مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام في عدن الاجتماع الأول مع مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام الطبية والخدماتية .

وناقشت د. رجاء خلال الاجتماع مع مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام آلية عمل الإدارات والأقسام خلال المرحلة المقبلة، مؤكدة اهتمامها بحل كافة المشاكل والصعوبات التي تواجههم في العمل و معالجاتها بمختلف أشكالها.

كما شددت خلال اجتماعها على ضرورة مضاعفة الجهود وتكثيف عمل إدارات وأقسام المستشفى والارتقاء بها نحو الأفضل، للتغلب على أي تحديات صحية قادمة .