في إطار حملة التوعية من مخاطر تعاطي المخدرات،
تحت شعار «عدن ترفض المخدرات» قام فريق «مبادرة سوسن الخير»، صباح اليوم ٢٤ ديسمبر ٢٠٢٠م بحملة توعية بميناء المعلا محافظة عدن.
برعاية محافظ المحافظة الاستاذ احمد حامد لملس والحزام الامني و برئاسة «مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء والأعمال الإنسانية»
واثناء نزول فريق مبادرة سوسن الخير الى ميناء المعلا كان في استقبالهم مدير امن الميناء محسن عبدالله محسن السروري ومدير عام الارصفة والساحات بالميناء احمد الحريري ومدير النقابة بالميناء وامين الواقدي مدير الصحة والسلامة بالميناء وعدد من الضباط .
حيث القيت محاضرات في مواقع مختلفة من أقسام الميناء تطرقت الى ظاهرة المخدرات وخطرها على المجتمع .
وخلال هذا النزول قدم السروري شكره لفريق
التوعية على جهودهم تجاه محاربة ظاهرة تعاطي المخدرات وسعيهم من اجل خلق وعي مجتمعي عن اخطارها
ثم وجه شكره العظيم
لمدير أمن عدن اللواء شلال علي شايع عن دوره الوطني بضبط شحنة المخدرات بميناء كالتكس التي سببت سخط كبير لدا الجميع نظرا” لكميتها المهولة ..
هذا وقد تجول فريق التوعية في أقسام الميناء لنشر التوعية وتوزيع الملصقات الإرشادية عن خطورة آفة المخدرات
وقد لاقت حملة التوعية ارتياح كبير من المسؤولين في الميناء حيث وجهوا لمؤسسة امل الشكر والتقدير باعتبارها من تقف خلف هذة الحملة الهامة .
وبالختام. قدم فريق التوعية التابع لمبادرة سوسن الخير شكرهم لكل مسؤولي الميناء على حسن استقبالهم وتعاونهم في ايصال الرسالة الانسانية واعطائهم فرصه للتوعية داخل ميناء المعلا عدن .
رئيس مبادرة سوسن الخير
رئيس الحملة سوسن شهاب