سما نيوز

برعاية مدير ثانوية الشهيد سعيد عبد المحسن تنظيم طلاب التعليم الثانوي بالمديرية المشاركين في المسابقة العلمية بين طلاب ثانويات مديريات يافع الثمان

برعاية مدير ثانوية الشهيد سعيد عبد المحسن تنظيم طلاب التعليم الثانوي بالمديرية المشاركين في المسابقة العلمية بين طلاب ثانويات مديريات يافع الثمان
سمانيوز/يافع/محمد عبدالحافظ

 

إلتقى صباح اليوم الأربعاء بمقر ثانوية الشهيد سعيد عبد المحسن بعاصمة مديرية يهر الأخوة في إدارة التربية والتعليم بالمديرية وطلاب التعليم الثانوي المشاركين في المسابقة العلمية بين طلاب الثانويات في مديريات يافع الثمان للتهيئة والأستعداد للدخول في غمار المسابقة العلمية التي تجري صباح يوم الأحد القادم في كلية التربية يافع مديرية لبعوس ، وضم اللقاء مدير التربية والتعليم بالمديرية أ. محضار علوي عوض ورئيس قسم الإنشطة المدرسية بإدارة التربية والتعليم بالمديرية أ. محمد عبدالحافظ يوسف البرهمي وأ. خالد مثنى سلام رئيس قسم الإعلام التربوي ومدير ثانوية الشهيد سعيد عبدالمحسن أ. فارس عبادي عبدالحافظ الحياني وعدد من الأساتذة بالثانوية ومدسو مواد القرآن الكريم واللغة العربية أ. محسن عبدربه والأستاذ عبدالرقيب الراشدي مدرس مادة الرياضيات والأستاذ محمد عبده ابو هاشم مدرس مادة الاحياء وغيرهم ، وفي مستهل اللقاء القيت عدد من الكلمات القيمة والمعبرة عن أهمية هذه المشاركة من طلاب مديرية يهر ضمن بقية مديريات يافع الثمان لبعوس – المفلحي – الحد محافطة لحج ورصد – خنفر – سباح وسرار محافظة أبين. وتم التطرق في الحديث والمحاضرات التوعوية للطلاب في عدد من الموضوعات والمهام ذات الصلة بالمسابقة والمشاركة .. فيما تم جلوس معلمو المواد كلآ على حده بتزويد الطلاب بالمعلومات القيمة والاساسيات المتعلقة بالمواد الدراسية .. فيما قام مدير الثانوية أ. فارس عبادي بتنظيم المشاركين والإعداد والتحضير لاكسابهم مهارات ومعارف علمية رائعة .. حيث قام بتقسيم المشاركين إلى ثلاث مجموعات وبعد إستكمال المهام المناطة بهم سوف يتم امتحانهم يوم غدآ بتنظيم مسابقة علمية تجريبية إستعدادآ للمشاركة بالمسابقة العامة المقرر تنفيذها صباح يوم الأحد القادم في كلية التربية يافع.
كما يشارك فريق رياضي كروي يمثل المديرية في المباريات السباعية بين فرق مديريات يافع بنفس اليوم.
تمنياتنا لطلاب المشاركين في المسابقة العلمية والرياضية بالتوفيق والنجاح ،،،