سما نيوز

البيشي اقالة المديرة السابقة لمستشفى الصداقة وتعين مديرا عاما

البيشي اقالة المديرة السابقة لمستشفى الصداقة وتعين مديرا عاما

سما نيوز / عدن

اصدر مدير عام مكتب الصحة والسكان قرارا يقضي باقالة مديرة مستشفى الصداقة.
واقال الدكتور احمد البيشي كفاية الجازعي وعين الدكتورة رجاء مسعد مديرا عاما لمستشفى الصداقة