أقيمت صباح هذا اليوم الأثنين الموافق : ١٣ /٢ مسابقة علمية بين طلاب الصف السادس وطلاب الصف السابع وقد بدأت المسابقة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم .. ثم كلمة مدير المدرسة الأستاذ عبدالفتاح البحر والتي حث فيها الطلاب على بذل مزيداً من الجد والإجتهاد والاستعداد لامتحانات النقل واشار الى عدد من الموضوعات المتعلقة بتعزيز سير العملية التعليمية والتربوية في المدرسة .. بدأت المسابقة بإشراف الأستاذة وسام ولجنة التحكيم َكونة من الأستاذة ولاء والأستاذة غاية ، وبحضور جميع معلمات المدرسة والطلاب والطالبات .. سادت أجواء المسابقة الحماس والتنافس الشريف بين الطلاب .. تخلل المسابقة العديد من الفقرات الفكاهات والمسرحية من إعداد الاستاذة غاية والاستاذة ولاء عبرت فيها عن الطالب الغير مجتهد في الدراسة .. قاموا بتمثيل الدور مجموعة من الطلاب وقد إنتهت المسابقة بفوز الصف السادس على الصف السابع مع تحيات الإعلامية أماني وحيد .. إلى اللقاء في الأسبوع القادم للمسابقة النهائية بين الطلاب الفائزين من الصفوف