سما نيوز / متابعات
شكت مجموعة من الأطباء اليمنيين المقيمين بمستشفيات الاردن البعض في السنة الثالثة والثانية وآخرون في سنتهم الأولى بأنهم بدون أي مستحقات مالية، على الرغم من موافقة رئاسة الوزراء على صرف المستحقات ورفعت جميع الكشوفات من وزارة الصحة الى وزارة التعليم العالي.
مشيرة إلى آخر تصريح لوزير التعليم العالي وضح أن الاولوية هي للتخصصات الطبية، ولكن خالف فعله قوله للأسف الشديد.
مضيفة أن بعد كل ما سبق وأكثر نعلن عن الاعتصام في مبنى الملحقية الثقافية اعتصاما مفتوحا حتى الاستجابة لكل طلباتنا المشروعة وذلك من تاريخ ١٢/٢/٢٠٢٣ صباح يوم الاحد ومستمرين في ذلك مع وجود خطوات تصعيدية إذا لم يتم الاستجابة لمطالبنا بأسرع وقت.