سما نيوز / عدن / خاص
حذر رئيس الرابطة الإعلامية الجنوبية “سما” الأستاذ محمد علي الحريبي من أدلجة الخطاب السياسي والإعلامي.
وقال الحريبي : هناك من يحاول شيطنة الخطاب الجنوبي من خلال استقطاب ناشطين أقل ما يتم وصفهم بالغوغائين لتنفير الجنوبيين من مشروعهم الوطني .
وأضاف الحريبي : هناك جهات تسعى منذ فترة لأدلجة الخطاب السياسي والإعلامي في الجنوب تحت ذريعة محاربة الروافض والإخونج ، وقد استعانت بعدد كبير من الناشطين ليعملوا في هذا الاتجاه .
و أوضح الحريبي قائلاً : إن خطورة هذا المشروع على القضية الوطنية الجنوبية ، تكمن في تحويل القضية الجنوبية إلى طاقات خارجية مرتبطة بأجندات وصراعات لا نهاية لها ، وهو ما سيؤدي إلى انقسام الجنوبيين وتدمير الخطاب الوطني الذي يمثل بمحتواه الدولة المدنية التي ننشدها .