سما نيوز

رئيس انتقالي #حضرموت يلتقي المناضل اللواء أحمد منصور عضو الجمعية الوطنية

رئيس انتقالي #حضرموت يلتقي المناضل اللواء أحمد منصور عضو الجمعية الوطنية
سما نيوز/ المكلا_ خاص

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمكتبه بمقر القيادة المحلية للمجلس ، صباح اليوم الأربعاء ، المناضل اللواء أحمد منصور الحمودي ، عضو الجمعية الوطنية .

ورحب رئيس القيادة المحلية بالمناضل أحمد منصور . معربا عن سعادته بزيارته لمقر القيادة المحلية .

مؤكدا أن المرحلة المقبلة تتطلب تكاتف الجميع لتنفيذ استحقاقاتها ..

مشيرا إلى حاجة حضرموت لخبرات كوادرها العسكرية والأمنية ، المتمرسة والمخلصة للجنوب ، خاصة الرعيل الأول من المناضلين الذين قاوموا الاحتلال البريطاني ، وساهموا في إرساء مداميك الدولة الجنوبية وقواتها المسلحة ، وأجهزتها الأمنية ، ثم تصدوا لغطرسة النظام اليمني وقاوموا احتلاله ببسالة .

وعبر اللواء أحمد منصور عن تهانيه للقيادة السياسية وشعب الجنوب على نجاح تنفيذ اتفاق الرياض وتشكيل الحكومة .. مشيدا بحنكة وصبر وفد المجلس التفاوضي .

حضر اللقاء أعضاء القيادة المحلية ، محمد صالح باتيس مدير الإدارة التنظمية ، وصالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية ، وسالم باراس .

إعلام القيادة المحلية م/حضرموت