كرم اللواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج – رئيس المجلس المحلي بالمحافظة – قائد اللواء 17 مشاة مسؤول الصرف الصحي بالمؤسسة المحلية للمياه و الصرف الصحي بالمحافظة الشاب محمد عبدالله محمد حمران ” الدوكي ” و ذلك أثناء انعقاد اجتماع المكتب التنفيذي بلحج في قاعة الاجتماعات بديوان المحافظة في العاصمة الحوطة
يأتي هذا التكريم الذي أجراه محافظ لحج اللواء ركن أحمد تركي لمسؤول الصرف الصحي الشاب محمد الدوكي عرفانا و تقديرا لدوره العملي المتميز الفعال و إخلاصه و تفانيه في أداء الواجب المنوط به و بكل أمانة و شفافية و على أكمل وجه
خطوة إيجابية يقوم بها المحافظ في تكريم ذلك الشاب المخلص لعمله و المتفاني بأداء واجبه بصمت دون أن يطلب من أحد حمدا و لا شكورا .. فهنيئا له هذه اللفتة الكريمة من محافظ المحافظة أحمد تركي بهذا التكريم الرائع و المتميز بحضور جميع أعضاء المكتب التنفيذي في المحافظة و الذي يعد حافزا معنويا نوعيا رائدا يعطيه القوة في مضاعفة الجهود لتقديم المزيد من العطاءات و تشجيعا لغيره بأن يحذوا حذوه في التفاني و الإخلاص في العمل ليحضوا بمثل هذا التكريم الرائع و المتميز
فألف ألف مبروك و مزيدا من التألق و النجاح