سمانيوز/شبوة/خاص
2023/1/31م.
التقى صباح اليوم مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة شبوة الدكتور علي الذيب بمدير مركز معالجة أمراض سوء التغذية بالمحافظة وائل الهفيش وعدد من كوادره الصحية العاملة.
وخلال اللقاء كشف الذيب عن التوجه لإنشاء مركز جديد لمعالجة أمراض سوء التغذية الحاد بالمحافظة.
لافتاً بالاهتمام الكبير بالمركز من قبل مكتب الصحة والحرص على تطوير خدماته الطبية للأطفال المرضى بسوء التغذية،مثنياً على دعم منظمة الصحة العالمية للمركز،منوهاً بدروها في تحسين خدماته الطبية.
من جانبه أكد مدير المركز الهفيش حاجة المركز لمبنى جديد ،منوهاً بارتفاع عدد الحالات المرضية سنويا،لافتاً بوصولها إلى أكثر من ثلاثمائة حالة سوء تغذية للأطفال مصاحبة لمضاعفات مرضية.