عقدت قيادة مكتب التربية والتعليم بمحافظة الضالع صباح الأحد اجتماع موسع لمدراء مدارس مديرية الضالع لمناقشة كيفية الاستعداد لخوض الامتحان الوزاري للعام الحالي لطلاب المرحلة الثانوية
وفي الاجتماع الذي ترأسه الاستاذ / محسن الحنق مدير عام مكتب التربية بالمحافظة وبحضور نائبه الاستاذ/ علي محمود و محمد القاضي رئيس قسم الامتحانات بمكتب التربية وعزيز الطاهش مدير اداارة تربية مديرية الضالع وعددا من رؤساء الادارات والاقسام في مكتب التربية بالمحافظة والمديرية
وقد كرس الاجتماع مع مدراء مدارس المديرية لمناقشة الجاهزية والاستعدادات للمراكز الامتحانية ورفع وتيرة العمل الفني والاداري في مدارس المديرية والتعاون مع قسم الامتحانات بالمحافظة من أجل استكمال كافة اللوازم والنواقص المطلوبة بأسرع وقت ممكن
وخرج الاجتماع بعدة قرارات وتوصيات أهمها مراجعة كافة بيانات الطلاب والطالبات واستكمال الكشوفات ورفعها إلى قسم الامتحانات قبل حلول شهر رمضان المبارك