بموجب دعوة وجهها منتسبو اللواء الخامس مظلات للجنة الاتصال والتواصل عقد عصر هذا اليوم لقاء جمع لجنة الاتصال والتواصل مع عدد كبير من العسكرين من اللواء الخامس مظلات والذين أتوا من جميع مديريات محافظة عدن، والمحافظات المجاورة ‘ ووضعهم في الصورة لما وصلت له المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد في خطواتها التاسيسية وما تواجهه من صعوبات وعراقيل إلى جانب شرح مفصل حول دور المنظمة ضمن مساعيها في الإسهام الوطني في مكافحة الفساد.. موكدين إصرار المنظمة على الدفع بالعمل إلى الأمام دون أي تأخير ‘
هذا كما استمعت اللجنة أيضا لشرح مفصل من قبل العسكريين حول أهمية تظافر الجهود وتعزيز المواقف الموحدة لمجابهة الفساد .. معتبرين أن الفساد هو من ضاعف معاناة شعب الجنوب بمختلف شرائحه ومكوناته، وأشاروا إلى مظلومية العسكريين، وما طال حقوقهم يعتبر جزءا من الفساد الذي عانى منه الجميع، ولازالوا يعانون، وخاصة ما تعرضت له حقوق العسكريين، ومنها المخططات العسكرية التي تم التطاول عليها
و في السياق ذاته اكد المشاركون على الوقوف إلى جانب المنظمة والعمل معا كجبهة وطنية لمكافحة الفساد،
حضر اللقاء عن لجنة الاتصال و التواصل رئيس الدائرة التنظيمية عبدالحكيم الدهشلي، ورئيس دائرة الرصد العقيد عادل الجريري