التقى اللواء الركن أحمد عبد الله تركي محافظ محافظة لحج اليوم بأعضاء الهيئة الادراية للمجلس المحلي في مديرية طور الباحة.
وفي اللقاء الذي حضره مدير عام المديرية بسام محمد سعيد أشاد المحافظ تركي بالاداء المتميز الذي يلعبه المجلس المحلي في المديرية بهدف الرقي بالاوضاع الخدمية والتنموية والامنية ومتابعة تنفيذ المشاريع المعتمدة للمديرية مع الجهات الحكومية والمنظمات العاملة في المديرية وعكسها على الواقع العملي لتعود بالنفع على ابناء المديرية..
وأكد المحافظ تركي على أهمية انتظام عقد الدورات الشهرية للمجلس المحلي ومتابعة ومراقبة تحصيل الايرادات في المديرية كونها الوعاء المساعد لاستمرار الحراك التنموي في المديرية داعيأ أعضاء المكتب التنفيذي بأن يكونوا القدوة بأعتبارهم نخبة المجتمع…وشدد محافظ الممافظة على ضرورة الحد من ظاهرة الازدواجية في تنفيذ المهام الادارية والامنية من خلال الالتزام بالقوانين والتوجيهات الصادرة من قبل السلطة المحلية في المحافظة
من جانبهم عبر أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي في مديرية طور الباحة عن سرورهم وامتنانهم بهذا اللقاء مع قيادة السلطة المحلية في المحافظة .. مؤكدين على ضرورة ان تواصل السلطة المحلية في المحافظة اهتمامها المعهود بابناء المديرية من خلال التوجيه بأعتماد مزيد من المشاريع الخدمية التي تلامس حياة المواطن بأعتبار المديرية من المديريات النائية التي تحتاج الى اهتمام خاص يعزز من الفعل التنموي والخدمي الذي تحتاجه المديرية وابنائها..
حضر الاجتماع مستشار المحافظ لشؤون المنظمات عمر الصماتي وعزب جابر السكرتير الخاص لمحافظ المحافظة وخالد الجاوي مدير عام مكتب المحافظ
وعدد آخر من المسؤولين في المحافظة
لحج:منصور سيف سعيد.