نظمت جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا حفل تخرج الدفعة الأولى من كلية الهندسة وتقنية المعلومات ،اليوم، برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والمهني البروفسور خالد الوصابي، ومحافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان.
وفي الحفل الذي حضره وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الاكحلي، ووكيل محافظة تعز للشؤون الفنية المهندس مهيب الحكيمي، ومستشار محافظ تعز الاستاذ عبدالحكيم شرف هنأ الوكيل الاكحلي الخريجين والخريجات بهذه المناسبة ، مؤكداً اهتمام السلطة المحلية بتعزيز علاقاتها مع الجامعات، والاسهام في صناعة المستقبل وبناء الوطن الذي يعد الشباب أساسه المتين.
من جانبه رحب رئيس الجامعة الدكتور محي الدين القباطي بضيوف الحفل وأولياء الأمور، كما عبر عن سعادته بتخريج أولى الدفع الطلابية إلى سوق العمل، مهنئاً الخريجين والخريجات بمناسبة الوصول الى نهاية المرحلة الجامعية ونيل درجة البكالوريوس، ومحفزاً إياهم لمواصلة المسيرة التعليمية في الدراسات العليا، ومتمنياً لهم التوفيق في الحياة المهنية، وتمثيل الجند بصورة مميزة.
وتخلل الحفل فقرات فنية عديدة متميزة، نالت استحسان الجمهور، وتكريم أسر الشهداء من طلاب الجامعة “بدرع الوفاء”، الذين رحلوا قبل أن يشهدوا حفل تخرجهم، في سبيل الجمهورية والوطن.
واختتم الحفل بتكريم الجهات المتعاونة في تدريب الطلبة، وتكريم الأوائل بهدايا ثمينة كما تم تكريم جميع الخريجين بالهدايا وشهادات التقدير، نظير جهودهم العلمية خلال سنوات دراستهم الجامعية .
حضر الحفل مدير عام مكتب الأشغال المهندس عبدالحكيم الشميري، ومدير عام مكتب الثقافة الأستاذ عبدالخالق سيف، ومستشار وزير التربية والتعليم الاستاذ عبدالعزيز سلطان، ، وعدد من الأكاديميين والمهندسين واولياء امور الطلاب.