وسط حضور جماهير كبير اقيمت عصر يومنا هذا علئ ملعب الهراني مباراة كرة قدم بين فريقي الحبيل م/تبن والشهيد عمار م/الحوطة ضمن اطار دوري الفقيد عمر احمد محمد الدياني الذي ينظمها نادي اهلي هران برئاسة الاستاذ الكابتن مازن عليوه وبرعاية ودعم من شركة ( هاسكو) هائل سعيد انعم . وتحت اشراف المجلس الرياضي للفرق الشعبية م/تبن.
بدات المباراة بصافرة الحكم الشاب عواد الرفاعي ومنذ الحظة الاول للمباراة اتضح جليا بان الفريقين حضرا الئ هذه المباراة وكل فريق يريد خطف بطاقة التاهل الدور النصف النهائي.
مباراة الاثارة والابداع والتشويق ومباراة الاعصاب المرتفعة لان هذه المباراة لابد من فائز وخاسر فيها .
كل شي جميل ورائع وكل الابداع والتشويق وكل المهارات والفنيات وكل جنون كرة القدم شاهدناه اليوم في هذه المباراة ، الا شي واحد لم نشاهده وهذا الشي يحبه ويعشقه الجمهور وهو الهدف ،لم نشاهد اهداف في هذا الشوط وبنتيجة التعادل السلبي ينهئ الحكم الشوط الاول .
الشوط الثاني كل شئ شاهدناه في الشوط الاول شاهدناه في الشوط الثاني والمتعة والجمال والابداع والمسات الرائعة كل هذا حدث في الشوط الثاني ايضا الا الاهداف لم نشاهدها ايضا في هذا الشوط ،وبنتيجة التعادل السلبي ايضا ينهئ الحكم عواد الرفاعي المباراة بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقين للضربات الحظ الترجيحية الذي ابتسمت في النهاية لفريق الحبيل 11/10 وبهذا الفوز يتاهل فريق الحبيل الئ الدور النصف نهائي ويغادر فريق الشهيد عمار البطولة الف الف مبروك للفريق الحبيل وهارد لك فريق الشهيد عمار .
ادار المباراة تحكيميا حكم ساحة الخلوق عواد الرفاعي
مساعد اول عاصم سيل
مساعد ثاني سالم الحاوي
هذا وقد حضر المباراة الاستاذ الكابتن مازن عليوه رئيس اللجنة المنظمة واعضاء اللجنة والمهندس عوض حويدر رئيس المجلس الرياضي للفرق الشعبية م/تبن والاستاذ محمد عبدالله دباء والدكتور سعيد النوبه والاستاذ عبد ناصرهارب والاستاذ قائد علي عضوي المجلس الرياضي والاستاذ محمد رشاد عضو المجلس المحلي للمديرية تبن ورئيس نادي الحبيل وجمهور كبير من مشجعي الفريقين ومحبي كرة القدم .