سمانيوز/تعز/خاص
نفذت الرقابة الصحية والمنشآت الصحية الخاصة بمكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز حملة ميدانية لضبط المنشآت الصحية المخالفة في مديرية المظفر.
وقال الأخ محمد الكندي مدير إدارة المنشآت الصحية الخاصة بمكتب الصحة والسكان بمحافظة تعز في تصريح صحفي بأن اللجنة المكلفة من قبل مدير عام مكتب الصحة الدكتور عبدالرحمن الصبري بدأت صباح اليوم بالنزول الميداني على المنشآت الصحية الخاصة , مشيراً بأنه قد جرى خلال النزول ضبط عدة منشآت صحية مخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وسيتم إحالتهم إلى الجهات ذات العلاقة , مؤكدا بأن الهدف من هذه الحملة هو المساهمة في تصحيح الوضح الصحي ومراقبة عمل المنشآت الصحية الخاصة والتأكد من مدى التزامها بالقانون والنظم الصحية المتبعة , مشيدا بتعاون بعض أصحاب المنشآت الصحية مع إدارة الرقابة الصحية .