وقف الصحفيون والاعلاميون في محافظة شبوةأمام جملة من الخروقات والأخطاء والمخالفات التي اقترفتها ما يسمى بقيادة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاول للإعلاميين والصحفيين الجنوبيين والذي يهدف حسب زعمها إلى إعلام جنوبي موحد كما اسمته و يمثل كافة الطيف الجنوبي الصحفي والإعلامي ويجمع حوله كل من له صلة بالإعلام والصحافة في مناطق الجنوب
ومن أبرز الاخطاء والمخالفات ما يعرف باسم هيئةالموتمر في شبوة أن كل من تم دعوته للقاء التشاوري وترشيحه للمؤتمر يتبعون ويمثلون مكون جنوبي وحيد وهو المجلس الانتقالي
ولذلك نعلن أن ماعرف بالمؤتمرالاول للإعلاميين والصحفيين الجنوبيين لايمثلنا نحن إعلاميو وصحفيو محافظة شبوةوانما يمثل مكون واحد من المكونات الجنوبية
إننا نحن الاعلاميون والصحفيون في محافظةشبوة إذ نعبر عن أسفنا الشديد لما حصل من اختزال للجنوب في مكون واحد في حين أننا نتطلع إلى شراكة حقيقية مع الجميع من أجل خدمة اهلنا ومحافظاتنا وجنوبنا الحبيب
صادر عن اعلاميي وصحفيي محافظة شبوة
الاحد 15يناير 2023م













