بمشاركة مئات الجماهير الغفيرة وشخصيات وطنية كبيرة من محافظة الضالع و المحافظات الأخرى تم صباح يومنا هذا السبت ١٩ ديسمبر ٢٠٢٠م تشييع جثمان الشهيد المناضل /عمران غالب علي داؤود الشعيبي ، حيث انطلق الموكب من مستشفى الجمهورية في العاصمة عدن باتجاه محافظة الضالع ومن ثم نحو مديرية الشعيب ليلتحم الموكب بموكب مديرية الشعيب ليتجه الجميع
في موكب واحد نحو مسقط رأس الشهيد (لوديه) .
فيما كان يتقدم هذه الجماهير والد الشهيد/غالب علي داؤود الذي أكد بدوره الإستمرار في التضحية وبذل كل ما يملك لخدمة الشعب الجنوبي وتطلعاته في بناء دولة عربية مستقلة .
وحضر التشييع كلاً من:
الدكتور/فارس محمد حسين عضو الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي
العقيد عبدالجبار السقلدي مدير عام مديرية الشعيب
والعقيد السلال عبدالله مدير أمن الشعيب
العقيد يحيى عباد رئيس المجلس الإنتقالي مديرية الشعيب
أبو قاسم الصولاني قائد
اللواء الأول صاعقة
والعقيد أحمد صالح حسين قائد المقاومة الجنوبية مديرية الشعيب
اللواء قاسم سعيد بن سعيد مستشار جبهة الضالع
علي عبيد مثنى قائد كتيبة في اللواء الثاني حزم
الحاج مسعد قائد كتيبة في اللواء الثالث صاعقة
خالد مقبل صالح أركان الكتيبة الثالثة في اللواء الأول صاعقة
عبدالله مثنى الجبابي أركان الكتيبة الثانية في اللواء الثالث صاعقة
وفي الختام تتقدم أسرة الشهيد/عمران غالب علي والمجلس الإنتقالي مركز لوديه بكل الشكر والعرفان لكل الحضور من داخل وخارج المنطقه فجزاهم الله خير.
*من علي محسن حسين الكاش