سما نيوز

#تعز..ستمرار حملة إزالة العشوائيات من شوارع المدينة

#تعز..ستمرار حملة إزالة العشوائيات من شوارع المدينة
سمانيوز/تعز/متابعات

 

بقيادة مدير شرطة السير العقيد الركن عبدالله راجح ومشاركة نائب مدير الاشغال لشؤون المرافق والاسواق الشيخ صادق الطويل ومشاركة امنية بقيادة مدير شرطة قسم الباب الكبير النقيب محمود الشرعبي استمرت حملة إزالة العشوائيات نزولها الميداني وذلك الى باب الكبير مروراً بمركز المهيوب وامام مدرسة ناصر بإتجاه شارع ٢٦ وامام سوق عرفات ومركز ابوالذهب حيث عملت الحملة على ترفيع السيارات الواقفه وقوف غير نظامي وكذلك ترفيع مفارش المبسطين والذين عاودوا افتراش الشارع العام متسببين بإختناقات مرورية دائمة على الرغم من ترفيعهم مرارا وتكراراً.

هذا وتؤكد إدارة شرطة السير بأنها ستستمر في ترفيع وإزالة كل ما يعيق حركة السير وأماكن سير المشاة وكل ما يوضع على الجزر الوسطية حيث أنه قد تم إنذار الجميع بالترفيع وعدم إستخدام الشارع العام وأرصفة المشاة والجزر الوسطية مكاناً لأعمالهم اليومية والالتزام بالاسواق التي أوجدتها لهم السلطة المحلية كأسواق بديلة بعيداً عن الشوارع العامة .

تأتي هذه الحملات تنفيذاً لتوجيهات محافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان ومدير عام شرطة تعز العميد منصور الأكحلي ولما من شأنه إزالة كافة العشوائيات والبسطات والاكشاك المسببة لعرقلة حركة السير والحد من الاختناقات المرورية في شوارع المحافظة.