مأرب… مكتب الصناعة والتجارة بمديرية المدينة يضبط بهارات منتهية الصلاحية

12 يناير 2023آخر تحديث :
مأرب… مكتب الصناعة والتجارة بمديرية المدينة يضبط بهارات منتهية الصلاحية
سمانيوز/مأرب/خاص

 

الخميس 12 / يناير / 2023م.

ضبطت الفرق الميدانية التابعة لمكتب الصناعة والتجارة بمديرية مدينة مارب، صباح اليوم، كمية كبيرة من البهارات منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام نتيجة سوء التخزين، في محالّ البهارات الواقعة بشارع سبأ.

وأوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية عفيف العباب، أنه تم ضبط عدد 12 كرتون هيل بوزن 5 كجم، وعدد 9 أكياس حلبة بوزن 25 جراما، كذلك 6 أكياس فلفل بوزن 50 كجم وكيس كمون بوزن 50 كجم، بالإضافة إلى تحريز عدد 75 كرتون سكر نبات استخدم فيها التجار عملية الغش التجاري من خلال إعادة التغليف.

ودعا العباب الأجهزة الأمنية والمواطنين للتعاون مع مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية والإبلاغ عن أي مواد غذائية فاسدة أو مهربة أو منتهية الصلاحية لما لها من أضرار على صحة الإنسان.

وأشار إلى أن الكميات التي تم ضبطها تمت مصادرتها وتحريزها، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.