سمانيوز/مأرب/خاص
الثلاثاء 10 يناير 2023م.
تفقد القائم بأعمال مدير عام مديرية مدينة مأرب محمد الحرازي، أمس، عدد من المراكز الصحية في المديرية.
واستمع الحرازي ومعه مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور علي السعيدي من قبل القائمين على المرافق الصحية إلى شرح حول سير العمل والصعوبات التي تواجههم وتحد من تحسين الخدمة أو الاستجابة المثلى للاحتياجات الطبية والصحية للمرضى.
وأكد القائم بأعمال مدير عام المديرية على اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية بالمراكز الصحية، والسعي لتحسين أوضاعها لتقديم خدمات صحية وعلاجية متكاملة للمترددين على المراكز.
وأشاد بمستوى كفاءة الكوادر الصحية بالمراكز ودورهم في تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمترددين على المراكز.













