ناشد المعينون أكاديميا فئة غير الموظفين في جامعة عدن كلا من وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالناصر الوالي ورئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور بعمل معالجة لوضعهم كونهم الفئة الأكثر ظلما وتهميشا والبعض لهم أكثر من 15 سنة يقوم بالتدريس في الكلية بدون أي مقابل ،
و فيما ياتي إليكم نص المناشدة:
“الأخ الدكتور وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالناصر الوالي
الأخ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن المحترمون .
في البداية نتمنى لكم دوام التوفيق والسداد في مهامكم العملية
الموضوع المعينون أكاديميا فئة غير الموظفين في جامعة عدن .
نحن المعينون أكاديميا في جامعة عدن فئة غير الموظفين الفئة الأكثر ظلما وتهميشا ، وكما تعلمون أن الوضع الاقتصادي وارتفاع الأسعار واصبحنا غير قادرين على توفير لقمة العيش لاولادنا أو قيمة المواصلات إلى الكلية ، وقد مضى على قرارات تعييننا أكاديميا أكثر من 5 سنوات ولم يتم اعتماد درجات وظيفية لنا .
أملنا فيكم كبير وثقتنا فيكم كبيرة ونرجو منكم أن تنظروا إلى وضعنا المأساوي فقد أصبحنا عاجزين عن توفير أبسط مقومات الحياة .
وبهذا نناشدكم بأن يتم اعتماد الدرجات الوظيفية للمنقطعين والمتوفين لفئة غير الموظفين بينما يتم معالجة الموظفين في مرافق أخرى بنظام الخفض والإضافة.
نرجو منكم أن تنظروا إلى وضعنا المأساوي بجدية ويتم رفع كشف المنقطعين والمتوفين وكشف وملفات غير فئة الموظفين من الجامعة إلى وزارة الخدمة ويتم اعتماد الدرجات الوظيفية لغير الموظفين بدل المنقطعين والمتوفين ويتم إصدار فتاوى لنا أسوة بالفئات الأخرى