بحضور كلاً من الوكيل أول أحمد كليس ووكيل ثاني سعيد باهدئ ومدير عام الشباب والرياضة رضئ خالد – في حكومة شباب وأطفال اليمن – شبوة
أقام محافظ محافظة شبوة لحكومة الشباب *محمد عادل عبدالله بافياض والممثله برئيس الحكومة : *أ. محمد عبدالله جميع ندوة توعوية بعنوان ” التطوَّع ” لعدد من الشباب من طلاب الثانوية وذلك لإهمية الندوة وإيصال فكرة التطوَّع وأهمية التطوَّع في مجتمعنا
والقئ محافظ المحافظة محمد بافياض مقدمة ترحيبية شكر فيها الحضور ورحب بمدرب الندوه عوض المصعبي لجاهزيته بشرح الندوة واستعداده التام في خدمة الشباب
وقد تم إقامة الندوة التوعوية بدعم من مصنع جسر السلام للمياه المعدنية لدعم جهود الشباب في تنظيم مثل هذه الندوات والأعمال التطوعيه للشباب في محافظة شبوة
كما وأيضاً أثنئ المدرب عوض المصعبي عن تفاعل حكومة الشباب في مثل هذه الندوات واستقطاب الشباب لحب التطوع والعمل الخيري ومدئ أهميته في مجتمعنا
وفي ختام الندوة القئ وكيل المحافظة سعيد باهدئ كلمة الختام واعداً للشباب بالإستمرارية في مثل هذه الندوات والمبادرات في قادم الأيام











