سمانيوز/حضرموت/متابعات
خرج شباب محتجون إلى شوارع مدينة سيئون بوادي حضرموت، مساء اليوم الأربعاء، في ظل الغضب الشعبي من قمع المنطقة العسكرية الأولى للمواطنين وحرياتهم.
وأشعل المحتجون النيران في إطارات كما قطعوا الشوارع الرئيسية احتجاجا على عدم تنفيذ مطالبهم المشروعة بتنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض بإصدار قرار بإخراج عناصر العسكرية الأولى من وادي حضرموت وإحلال قوت النخبة الحضرمية.
ورددوا عددا من الهتافات تعهدوا خلالها بمواصلة التصعيد حتى رحيل المنطقة العسكرية الأولى ، مطالبين التحالف العربي والمجلس الرئاسي بسرعة الاستجابة للمطالب الشعبية .