سمانيوز/متابعات
كتب عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق محمد صالح بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد.
وقال العميد طارق في تغريدة على تويتر: “نختتم عام آخر، ودعنا فيه شهداء في الجبهات وفي المعتقلات، وفقد آلاف اليمنيين أحلامهم وهم يكافحون الصلف والجهل الذي زرعته الخمينية لخدمة تصوراتها المريضة.
وأضاف: انتهى العام ولم تنته أوجاع اليمنيين، كما لم ولن تنتهي إرادتهم.
واختتم: “نستودع الله عامناونودع آلامنا..ونتمسك باليمن هوية ووطنا وسلاما”.