نعى اللواء ركن صالح
أحمد حسين البكري وكيل أول محافظة لحج وفاة المغفور له بإذن الله وكيل المحافظة الشخصية الوطنية و الاجتماعية المناضل عبدالقادر علي بناصر العزيبي و الذي وافته المنية إثر مرض عضال ألم به ” يرحمه الله و طيب ثراه و جعل الجنة دار قراره و مأواه ” آمين يا رب العالمين
هذا حيث جاء في بيان النعي الذي بعث به وكيل أول لحج اللواء ركن صالح البكري ما ياتي :
بسم الله الرحمن الرحيم
يقول الله سبحانه و تعالى في محكم كتابه : ((وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون)) · صدق الله العظيم
و قال جلت قدرته : ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم
بقلوب مطمئنة راضية محتسبة مؤمنة بقضاء الله و قدره تلقينا نبأ وفاة فقيد المحافظة بصفة خاصة و الوطن بشكل عام الشخصية الوطنية و الاجتماعية المناضل الوطني الجسور وكيل محافظة لحج الأستاذ/ عبد القادر علي بناصر العزيبي و الذي وافته المنية إثر مرض عضال ألم به بعد حياة حافلة قضاها في النضال و البذل و العطاء و العمل الدؤوب المخلص طيلة سني حياته خدمة للحج و أهلها بصورة خاصة و الوطن أجمع بشكل عام ” رحمة الله تغشاه و طيب الله ثراه ”
و بهذا المصاب الجلل و الفاجعة المحزنة الأليمة التي نزلت علينا نزول الصاعقة بفقد أخ و صديق و زميل و عزيز علينا نبتهل إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة و العفو و المغفرة و الرضوان و أن يشمله بالمن و الكرم و الإحسان و أن يسكنه فسيح الجنان و يلهم كافة أولاده و أهله و ذويه و أقاربه و أصدقاءه و محبيه و أبناء العزيبة كافة و يلهمنا جميعا الصبر و السلوان
و إنا لله و إنا إليه راجعون
و لا حول و لا قوة إلا بالله
الأسيف
اللواء ركن/ صالح أحمد البكري
وكيل أول محافظة لحج