سمانيوز/شبوة/خاص
استهدفت عناصر إرهابية مساء الخميس، طقمين عسكريين تابعين لقوات ألوية العمالقة الجنوبية، في منطقة السلف بين نصاب ومرخة بمحافظة شبوة .
ووقع انفجاران على الطريق في جريمة إرهابية جديدة، بحسب مصادر ميدانية، بهدف النيل من ابطال القوات المسلحة الجنوبية، دون سقوط أي ضحايا.
هذا وحققت القوات الجنوبية السكينة والاستقرار بالمحافظة، بعد فشل التمرد الإخواني.