سما نيوز

العام الميلادي الجديد لازم يكون فيه جديد !

.

جديدنا في أول يوم من هذا العام ، نحن شعب الجنوب هو استعادة دولتنا وهويتنا وثرواتنا شاء من شاء و أبى من أبى ، كفاية عذاب وتجويع وحرمان خلاص أثاث بيوتنا وما نملك بعناها وصبرنا وتحملنا اليوم نساؤنا واطفالنا يتسكعون في الشوارع ويحومون حول القمامات ، دخلنا عالم سوء التغذية والوباء والمرض يفتك بنا تشتت الأسر و مسؤولينا ينظرون هذا و.كأن الامر لا يعنيهم فعلا ماناقصهم شيء الله يحفض لهم العم مخبازة
والعم آل جابر

لهذا وبحلول العام الجديد نريد شعب الجنوب قاطبة صغير وكبير تاريخ 2023/1/1 م في ساحة العروض وكل واحد يحضر صميل
لا جُرعات لا تخدير لا وعودات ولا نريد منهم شيء نحن سننتزع حقنا بالقوة ايه السفه قبل تفتح المقابر اأوابها للجوعى والمرضى و أشراف النساء والرجال العفيفين الاحرار
والله الذي لا إله إلا هو لو هذا العذاب وجد في دولة من دول العالم لأحرقوا البلاد خلال عام واحد فقط ونحن على عتبة العام الثامن جريمة

لماذا هذا الصبر خلاص ماعاد شي باقي على الارض من وسيلة حياة بعد أن يصل رب الاسرة الى بيع اثاث المنزل والاُم تبيع ذهبها ومش بعيد البعض منهم قد باع ثيابه وهذا هو العار الاكبر

من سيخرج الى ساحة العروض في اول يوم من العام الميلادي الجديد من أجل شرفنا من أجل ديننا من أجل حياتنا من أجل دولتنا من أجل ثرواتنا وعزنا وشموخنا ورجولتنا ومستقبل أولادنا ومن أجل دماء الشهداء الله يرحمهم ودماء الجرحى

والله يا أبناء الجنوب الشرف غالي والوطن غالي والحُرية هي قيمة الانسان فاذا سُلبت منه فليس له قيمة

موافقين بالخروج رتبوا اموركم وتوكلوا على الله أنتم تحت سقف الرحمن وما قدره كان

ساحة العرض يجتمع شعب الجنوب وينطلق وكنس نظافة سوى ذلك مافي خيرات غير هذا ، ضاق الحال وخابت الآمال وفقكم الله ونصركم عليهم

أبو قاسم