شبوة .. سيطرة قبلية على أول نقطة عسكرية استحدثتها قوات للمنطقة العسكرية الأولى في مديرية عرماء

23 ديسمبر 2022آخر تحديث :
شبوة .. سيطرة قبلية على أول نقطة عسكرية استحدثتها قوات للمنطقة العسكرية الأولى في مديرية عرماء
سمانيوز/شبوة/خاص

 

أعلنت قبائل شبوة، مساء الخميس، سيطرتها على أول نقطة عسكرية تابعة لقوات المنطقة العسكرية الأولى في شبوة

وقالت مصادر محلية إن هجوم قبائل شبوة جاء بعد ساعات من إمهال القوات التابعة للمنطقة العسكرية الأولى للانسحاب من المعسكر الجديد الذي استحدثته في عارين بمديرية عرماء.

ودارت اشتباكات مسلحة صباح يوم الخميس، بين قبائل شبوة وعناصر المنطقة العسكرية في منطقة عارين بمديرية عرماء، عقب انتهاء مهلة القبائل المقدرة بـ 48 ساعة.

وأطلقت قبائل شبوة هجومها بسلاح المدفعية لاستهداف تمركزات من قوات المنطقة الأولى الواقعة بمفرق عارين.