التقى مدير عام مكتب الصناعة والتجارة د. سفيان قاسم بالعاصمة عدن صباح اليوم مدير عام مديرية المنصورة أحمد الحدي .
وفي اللقاء الذي حضره مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية فقد تمحور اللقاء وكرس بشكل أساسي للإطلاع على سير العمل بالمكتب ومدى فاعليتة ، بالإضافة الى مناقشة الصعوبات والمعوقات التي تعرقل سير عمل المكتب ، وتملس الاحتياجات والمتطلبات التي من شأنها أن تساعد وتساهم في الارتقاء بمستوى الأداء وتحقيق نتائج ملموسة على الواقع .
فقد قدم د. سفيان قاسم شرحا وافيا عن كيفية تفعيل العمل ومضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى عمل المكتب إداريا ورقابيا وبما من شأنه تحقيق نتائج ملموسة يشعر بها المواطن قبل المسؤول .
مشددا على تعزيز العمل المشترك والتنسيق مع المكاتب ذات الصله ، وتظافر الجهود والتناغم والعمل بروح الفريق الواحد ، مؤكداً بأنه سيتم تعزيز المكتب بعدد من الموظفين الشباب القادرين على العطاء الميداني .
كما تم في اللقاء مناقشة كيفية التخلص من المواد المضبوطة التالفة والمنتهية الصلاحية ، حيث قام مدير عام المديرية بالتواصل مع الجهات المسؤولة عن مقلب النفايات والتنسيق للقيام بعملية الإتلاف لتلك المواد ، كما أكد مدير عام المديرية استعدادة لتوفير احتياجات المكتب من كمبيوترات وطابعات وغيرها من الاحتياجات والمتطلبات المكتبية .
وعقب اللقاء قام د. سفيان قاسم بجولة في أقسام المكتب والاطلاع على كمية المواد المضبوطة والاستماع إلى شرح من قبل رئيس قسم صحة البيئة بالمديرية حسن عبدالعزيز الشعبي عن المواد المضبوطة التالفة والمنتهية والقريبة من انتهاء صلاحياتها والمواد المتعرضة لسوء التخزين ، وأكد الشعبي عن تنفيذ عمليات رقابة وتفتيش يومية على المحلات المختلفه .