كشف الأستاذ/ أنيس الشرك في منشور له ضمنه تحت عنوان : ” نجوى فضل ” فجأه وهي تملك كل هذه المناصب في المجلس الانتقالي لا لشيء بل لأنها تنتمي الى المنطقة ” مصفوفة مقززة من الفساد الذي يمارس في أروقة و دهاليز المجلس الانتقالي بصورة مناطفية فجة على حساب علم الجنوب و قضية الجنوب و شعبه
حيث قال أنيس الشريك : ” ارتكبوا خطأ كبيرا في المجلس الانتقالي بل انحرف عن مساره حين تعاملوا بأن المجلس الإنتقالي الجنوبي سلطة و مصالح /الرواتب/مخصصات و ليس كيانا حاملا للجنوب والقضية الجنوبية
و أشار أنيس الشريك بالفول : ” البعض منهم لديه قرارات ومسؤليات والخ وكل موقع فيه الراتب والمخصصات
و أردف قائلا : ” ،وعلى سبيل المثال “نجوى فضل” وهذه مناصبها داخل المجلس الإنتقالي
هذا و قد عدد الشريك المناصب الحائزة عليها نجوى فضل في المجلس الانتقالي الجنوبي و موضحا ذلك بقوله :
المناصب التي تملكها و ماخفي كان اعظم
1-رئيس اللجنة العليا للمراة الجنوبية
2-مستشارة رئيس المجلس لشؤون المراة
3-رئيس المجلس التنسيقي الأعلى للمنظمات
4-نائب رئيس لجنة التخطيط والاستثمار في الجمعية الوطنية
5-رئيس مؤسسة مستقبل عدن للتنمية
6-رئيس صندوق المعاقين /وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل/انتقالي
و أضاف الشريك و باستهجان شديد : تستلم ميزانية تشغيلية لمؤسسة مستقبل عدن مبلغ وقدرة 15 الف ريال سعودي شهريا دون أن تقدم وتقوم بأي نشاط
وتستلم للمجلس التنسيقي الاعلى للمنظمات 200 مائتين الف ريال سعودي شهريا واغلب منظمات المجلس ماهلنيش وصفر من الشمال ،اما ميزانية وفساد صندق المعاقين حدث ولا حرج وكل منصب تستلم فيه راتب ومخصصات /ميزانية
و تابع قائلا : سألت الكثير داخل المجلس الانتقالي لماذا كل هذه المناصب وجمع كل هذه المناصب والعبث وخاصة وهي لم تقدم اي شيء وعليها شكاوى كثيرة داخل المجلس الانتقالي وخارجه بل فشل على فشل وتعطيل لكل هذه الاماكن قالوا لانها ضالعية من الضالع ؟؟ و أخوانها احدهم يعمل في مكتب رئاسة المجلس الانتقالي في عدن واخوها الاخر يعمل في مكتب رئاسة المجلس الانتقالي في الإمارات ولن يستطيع احد انتقاد او تجاوزها بسبب اللوبي الضالعي داخل المجلس؟؟
و اختتم الشريك منشوره بالقول : نتمنى أن يتم التصحيح وإيقاف هذا العبث خاصة وهو عبث منبعث من المناطقية التي قد تدمر المجلس الانتقالي في أبسط وأقرب منعطف
نسخه/للمعنيين/المجلس الانتقالي
نسخه/نجوى فضل
أنيس الشريك