نتائج مباريات دوري الدرجة الثانية ليومنا هذا الثلاثاء

20 ديسمبر 2022آخر تحديث :
نتائج مباريات دوري الدرجة الثانية ليومنا هذا الثلاثاء
سما نيوز / متابعات

انفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي طليعة تعز بصدارة المجموعة الثالثة (تجمع سيئون ) في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم الجارية منافساتها حالياً والمؤهل لدوري الدرجة الأولى الموسم القادم برصيد 6 نقاط, وذلك أثر فوزه الكبير على منافسه تضامن شبوة بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما اليوم على الملعب الأولمبي بسيئون في أولى مباريات دور الإياب لمنافسات المجموعة الثالثة, بهذه النتيجة عزز الفريق موقفه نحو مواصلة المنافسة على بلوغ التأهل عن هذه المجموعة .

ثلاثية الطليعة سجلها نجم الفريق مهند شوقي في شوط المباراة الثاني بعد أن إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

المباراة القادمة في هذه المجموعة ستجمع الحسيني والتضامن يوم الخميس 22 ديسمبر , كانت مباراة الذهاب قد شهدت فوز التضامن بخمسة أهداف مقابل هدف .

تضامن حضرموت متأهل وبطل

على ملعب مأرب نجح تضامن حضرموت في انهاء مبارياته في المجموعة الرابعة بتحقيقه الانتصار الرابع على التوالي مسجلاً العلامة الكاملة في دوري الدرجة الثانية التي خطف فيها أحدى بطاقات التأهل الى الدرجة الأولى بجدارة واستحقاق.

التضامن تمكن من تسجيل ستة أهداف نظيفة في مباراته الأخيرة عصر اليوم الثلاثاء في ختام مباريات المجموعة الرابعة على حساب رشيد تعز ليظفر بزعامة المجموعة الى جانب تأهله .
سداسية التضامن بدأها زكريا طواف بتسجيله الهدف الأول الذي انتهت به أحداث الشوط الأول , وفي الشوط الثاني وصًل التضامن إلى شباك الرشيد خمسة مرات عن طريق لاعبيه ونجومه عبدالله حيدان (هدفين) ووضاح العامري واحمد البيتي وعادل عباس الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة .
وعقب المباراة تسلم التضامن كأس بطولة المجموعة الرابعة (تجمع مأرب).

يوم غد الأربعاء يخوض أهلي تعز مباراة هامة من طرفه أمام عرفان أبين الذي فقد أمل المنافسة بعد خسارته أمس بالثلاثة من سلام الغرفة والذي جدد آماله وأنعشها بالمنافسة وانحصرت بطاقة التأهل بينه 5 نقاط وبين الأهلي 4 نقاط قبل مباراة الغد.

.

Ad Space