سما نيوز/ خاص
أدانت وزارة الخارجية الكويتية استهداف ناقلة نفط في ميناء جدة، بزورق مفخخ.
وقالت في بيان لها إن استمرار الأعمال الإرهابية يشكل خطرًا ليس على السعودية بل على المنطقة بكلها .
وشددت على وقوفها مع السعودية في كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها.
ووصفت الاعتداء الإرهابي بأنه يشكل انتهاكا صارخا للقوانين والمواثيق الدولية.