سما نيوز / متابعات
إلتقت صباح يوم الأمس مدير عام الخدمة المدنية والتأمينات بمحافظة أبين الأخت عيشة غالب عبدالله بمحترفي فريق المكتب المشاركين في بطولة الشركات والمؤسسات والمرافق الحكومية.
وخلال اللقاء قدمت مدير الخدمة المدنية عيشة غالب الشكر والتقدير للاعبين على ما قدموه من مستويات رائعة مكنتهم من التأهل إلى المباراة النهاية.
وعقب ختام اللقاء قامت مديرة الخدمة المدنية عيشة غالب بتكريم المحترفين بمبالغ رمزية نظير جهودهم وعروضهم القوية التي قدموها في بطولة الشركات والمؤسسات والمرافق الحكومية.
الجدير بالذكر إن فريق مكتب الخدمة المدنية بقيادة الكابتن نادر عبيد تمكنوا من حصد المركز الثاني بعد خسارتهم في المباراة النهاية أمام فريق الحزام الأمني.