سما نيوز

دربي الوادي الاعظم ينتهي بفوز فريق العند علئ فريق الشقعه1/0 في دوري الفقيد الكابتن عمر احمد الدياني .

دربي الوادي الاعظم ينتهي بفوز فريق العند علئ فريق الشقعه1/0 في دوري الفقيد الكابتن عمر احمد الدياني .
سمانيوز/لحج/خالد ماطر

 

اقيمت عصر يومنا هذا علئ ملعب الهراني قمة كروية كبير بين فريقي العند والشقعه والذي انتهئ هذا اللقاء الكبير بفوز فريق العند علئ فريق الشقعه1/0 ضمن اطار دوري الفقيد الكابتن عمر احمد محمد ديان برعاية ودعم من شركة هاسكو هائل سعيد انعم وتنظيم نادي اهلي هران بارئاسة الاستاذ الكابتن مازن عليوه وتحت اشراف المجلس الرياضي للفرق الشعبيه م/تبن

وسط حضور جماهير كبير بدات المباراة بصافرة الحكم المميز والمتميز فوزي عدنان منذ ان اطلق الحكم صافرته معلنآ بداية المباراة تبادل الفريقين الهجمات هجمة هنا وهجمة هناك ،حقيقة تقال فعلا انه دربي الوادي الاعظم بما تحمله كلمة دربي من معنئ اللقاء حمل في طياته كل الابداع والتشويق والاثارة والابداع واللمسات الفنية الجميلة والجمل الكتكتية الرائعة فلقد استمتع الجمهور الحاضر بهذا الشوط هذا الشوط كان جميلا ورائعا ولكن نقص عليه شئ مهم جدا يحبه الجمهور ويعشقه هي الاهداف التئ غابة عن هذا الشوط وسبب غياب الهداف المدافعين وحارسئ الفريقين والقائم الذي كان ايضا مدافعا مع الفريقين . شوط اول رائع جدا ينهئيه الحكم فوزي عدنان بالتعادل السلبي صفر / صفر.

الشوط الثاني بدأ سريعا ومن هجمة سريعة لفريق العند تسديده من الاعب فيصل عبدالله يصدها الحارس عارف فضل تعود الئ الاعب فريد صالح يسددها في المرمئ الا ان الاعب محمد سالم حاول تشتيت الكرة ولكن الئ داخل مرماه مسجلا هدفا عكسيا ضد فريق ،بعد الهدف ازدادت الاثارة والمتعو والعب الجميل والرائعة والمسات الفنية الجميلة الذي يعشقها الجمهور والجمل التكتيكية الرائعة وتبادل المركز بين الاعبين ،فريقي العند والشقعه في هذا الشوط قدما اجمل واقوئ العروض الشيقه و الجميله والابداع الفني الراقي والاخلاق الرياضيه العاليه والراقية .استمرت الاثارة والمتعة والتشويق حتئ الثانية الاخيرة للمباراة وبنتيجة 1/0 يعلن الحكم فوزي عدنان نهاية المباراة بتاهل العند الئ الدور المقبل ومغادرة فريق كبير هو فريق الشقعه
وحقيقه لازم تقال عند مشاهدتي المباراة تذكرةالزمن الجميل لفرق قرئ م/تبن ايام كرة القدم في زمنها الجميل فعلا هذة حقيقة وليس مبالغ فيها وعليكم ان تسالوا من حضر وشاهد المباراة
مباراة ظالمة وقرعه ظالمة ان يلتقي هذين الفريق في هذا الدور انها مباراة نهائية قبل موعد النهائي بدورين .
الفريقين يستحقان التاهل لما قدموه من مستوئ رائع وجميل وتنافس شريف في كل دقيقه من دقائق المباراة.
اقولها مثل ما قلت بالامس مبروك ابناء الوادي الاعظم الكل فائز وليس هناك خاسر في هذه المباراة ابهرتم كل من شاهد مباراتكم قدمتم للقاء قمة مبكره يليق بسمعة الفريقين الكبيرين الشقعه والعند مبروك عليكم هذا الابداع وهذا التالق .
كلئ لاعبي الفريقين وجهازهما الفني والاداري نجوم هذا المباراة
ادار المباراة تحكيميا حكم ساحة للمتميز فوزي عدنان وحكم مساعد اول الرائع عبدالله سنوت وحكم مساعد ثاني اياد كوبا
حضر المباراه رئيس اللجنة المنظمة الكابتن مازن عليوه والاستاذ خالد يماني رئيس اتحاد كرة القدم للمحافظة والاستاذ محمد رشاد عضو المجلس المحلي للمديرية والاستاذ محمد عبدالله دباء اعلامي رياضي وشخصية رياضية والاستاذ نائف العزيبي الامين العام للمجلس الرياضي والاستاذ جميل عرب وقائد علي عضوي المجلس الرياضي وشخصيات اجتماعية ورياضية كلا باسمه وصفته وجمهور كبير من مشجعي الفريقين ومحبي كرة القدم

نقلت المباراة عبر اثير الاذاعو الداخليو بصوت كروان التعليق الرياضي المبدع دوما جمال الحاوي

تم تغطية المباراة اعلاميين من قبل كلا
خالد ماطر
ساهر الكيله