سما نيوز / متابعات
قال عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق محمد صالح في التهنئة التي نشرها على تويتر ” تهانينا للشعب الاماراتي وقيادته برئاسة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بذكرى الثاني من ديسمبر ذكرى تأسيس الاتحاد الذي قدم ولا يزال يقدم الدروس والعبر لقيمة الوحدة والعدل والاصالة والانفتاح.
وأختتم تهنئة قائلاً كل عام وراية الامارات العربية المتحدة خفاقة وشعبها ينعم بالرخاء والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.