بعد أيام قلائل من استدعائه على خلفية دعوى من قبل مسؤولي الأراضي عبر نيابة المطبوعات. العمودي و عبر تسجيلات صوتية نشرها يؤكد بأنه قد حضر إلى نيابة المطبوعات الجلسة الثانية
وأكد العمودي أن هذه الأساليب الرخيصة التي تعتمدها الهيئة عبر نفوذها الفاسد يهدف إلى تكميم الأفواه ، و لهذا قال أنها جعلته يفتح أبواب جهنم أمام هيئة الأراضي بملفات قدمها لنيابة الأموال العامة و يطالب بإغلاق الهيئة و محاسبة كل مسؤوليها
و أردف بالقول : و باعتباري مسؤول سابق أتحمل مسؤولية عملي خلال فترة وجودب في الهيئة
هذا و أشار العمودي في تسجيلاته أن أنيس باحارثة و عامر عثمان ” يتلاعبون بالجنوبيين عبر القائمين بالعمل عنهم ‘ مشيرا إلى أن الجعدي و علي حمود. الذين يقومون بمقامهم. معاتبا العمودي في تسجيلاته أن يتم استغلالهم و حشرهم في صراعات مع أهلهم من الجنوبيين
و بعث العمودي رسالة عبر تسجيل صوتي يطالب أبناء الجنوب بحماية أراضيهم و أن لا يتركوا مجالا للتلاعب بها. فقد بلغ الفساد إلى مستوى جعل الدماء الجنوبية تنزف فوق الأراضي
وقال العمودي أنهم يحاولون الاتجار قبل الرحيل من الجنوب ‘ ولكنهم سيستمرون قبل رحيلهم بتفخيخ الأراضي الجنوبية وجعل الواقع الجنوبي يعيش بالمشاكل …
هذا و ختم العمودي حديثه في أحد التسجيلات قائلا : أنيس باحارثة وعامر عثمان أصبحوا وفق ماقدمه من قضية وملفات في ذمة قضاء نزيه ليس الأول الذي أفسدوه