التعليم الإلكتروني اوفر طريقة واسهل لحل مشكلة التعليم لابنائنا وبناتنا الطلاب فقد قام الاخ/ اوسام عبدالرحمن ورئيس وكالة التعليم الالكتروني في اليمن بعمل شاق ومن خلال متابعتي لموضوع التعليم الالكتروني افاد الاخ رئيس وكالة التعليم الإلكتروني ان الوكالة تسعى جاهده لخلق حل اسهل للطلاب ولقد فكرنا كثيرا ووجدنا ان اغلب مشاكل الطلاب تاتي من حيث الكتاب المدرسي وخصوصا ان هناك طلاب لا يستطيعون شراء الكتب وبنا على ذلك قامت الوكالة بتوفير الكتب المدرسية للطلاب في كل المراحل الدراسية وذلك عبر التطبيق في جوجل بلاي وهو مجاني وفي متناول الجميع وصرح الاخ رئيس وكالة التعليم الالكتروني اوسام عبدالرحمن ان التعليم هو الاساس وهدف الوكالة هو خلق جيل متسلح بالعلم وتدعوا الوكالة كل اولياء امور الطلاب في كل المراحل الدراسية الى الحاق ابنائهم عبر التعليم الإلكتروني وذلك عبر رابط التسجيل الإلكتروني لجميع الطلاب ومن جانب اخر صرح الاخ رئيس مجلس ادارة التعليم الالكتروني ان وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التوجيه لا يحق له بحسب القانون التدخل في التعليم الالكتروني وحيث انه لا يوجد اي قطاع في التربية والتعليم للتعليم الالكتروني واكد الاخ رئيس مجلس ادارة التعليم الإلكتروني انه لا مانع لدينا من تدخل قطاع التوجية في التربية والتعليم للاشراف على المنهج التربوي ليكون تحث اشراف وزارة التربية والتعليم وندعوا كل المدرسين والمدرسات بحث الطلبة على تشجيعهم على التعليم الالكتروني المجاني لكي يخف العبئ على المدارس الذي يوجد فيها بالفصول اكثر من ستين طالب والتعليم الالكتروني هو مجرد وسيلة لتقوية الطلاب في منازلهم ونوجه دعوة لجميع اولياء امور الطلاب في كل المراحل الدراسية للانضمام في التعليم الالكتروني الهادف
وفي ختام موضوعي اتمنى لوكالة التعليم الالكتروني مزيدا من التفوق والنجاح













