سما نيوز / متابعات
: عقدت اللجنة العسكرية الميدانية الداعية إلى التصعيد ‘ العسكري. اجتماعها الثالث اليوم الساعة السابعة صباحاً . حيث ناقش الاجتماع الخطوات التصعيدية الثانية ومنها. إعلان حالة الطوارئ والانتشار وإغلاق المنافذ ،
هذا وقد أكدت اللجنة العسكرية التزامها بتنفذ الخطوات بالتنسيق مع قيادة المقاومة في المديريات ‘
هذا وجددت اللجنة العسكرية. دعوتها لكافة أفرادها العسكريين إلى سرعة الالتحاق برفاقهم وتنفيذ الخطوة الثانية وفق الخطة العسكرية
المجد والخلود للشهداء
اللجنة الإعلامية للتصعيد العسكري